الاثنين، 18 أكتوبر 2010

معا لاسقاط مرشحي الحزب الفاسد

يعلن ائتلاف مدونون ضد الحزب الوطني عن بدء حملته الالكترونية الجديدة لاسقاط الحزب الوطني في انتخابات مجلس الشعب 2010 ، مؤكدا ضرورة العمل الجماعي الالكتروني علي فضح هذا الحزب الفاسد واسقاط رموزه المتورطة في منظومة الفشل المسيطرة علي الوطن .

ويدعو الائتلاف جميع المنتديات الالكترونية المعارضة والمستقلة وحسابات الناشطين علي "الفيس بوك "و"التيوتر"المحبة لاصلاح الوطن وتغيير نظامه الي تدشين حملات مشابهة لدفع المواطنين للخروج الي التصويت ومواجهة الي محاولات للتزوير والعمل علي الحض علي اسقاط مرشحي هذا الحزب .

ويتبني الائتلاف حملة مخاطبة اقلام مصر الحرة ، وارسال مليون رسالة الكترونية علي البريد الالكتروني للناخبين بمختلف المحافظات ، ويدعو الناشطين الالكترونين الي تبني الحملة وتفعيلها بكافة الصور ووالوسائل .

ويؤكد الائتلاف أن استمرار المحاولات وتكراراها في الاطار السلمي النهضوي هو وحده الكفيل باحراز خطوات تقدمية في البلاد ، تنشل المواطنين من مستنقع الفقر والجوع والغلاء .

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

سيروا فى طريقكم و أنا معكم و ربنا يوفقكم و يسدد خطاكم ... لكن لا أريد أن أحبطكم و لكن فقط أضيف رأى الشخصلى و هو أنه لا أمل من كل ما نفعل و لنواحه الحقيقه المره و هى ضرورة البحث عن "سوار الذهب"المصرى ... فلتجعلوها هى حملة الخلاص ،، و المعدن الثمين يختبر بالنار.
وأرجوا أن تحسنوا فهم ما بين السطور لأن موقعكم مراقب و مخترق.