الأحد، 13 مارس 2011

مدونون ضد الحزب الوطني : نعم للتعديلات الدستورية

يدعو ائتلاف مدونون ضد الحزب الوطني كافة المصريين الي الخروج والاحتشاد للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية والتصويت لصالحها السبت 19 مارس ايمانا باهمية هذه التعديلات في الفترة الانتقالية وتحقيقها لمباديء طالما طالبنا بها وعلي راسها الاشراف القضائي الكامل علي الانتخابات .

ويؤكد ان هذه التعديلات تضمن فكرة إعادة صياغة دستور جديد من خلال لجنة تأسيسية ، تختار من مجلس اختاره الشعب في انتخابات نزيهة شريفة تحت اشراف قضائي كامل وليس أحد سواه ، ما يعني ان الجميع متفق علي اقرار دستور جديد ويحسم تردد المترددين في قبول التعديلات .

ويشدد علي اهمية اعطاء الفرصة للجيش للتفرغ لواجبه الدستوري الاول في حماية الوطن وانتقال السلطة بصورة معبرة عن ارادة شعبية حرة للتفرغ سويا لبناء البلاد ، مؤكدا ان كافة العوائق التي ينشرها البعض المخلص ضد هذه التعديلات في حاجة الي اعادة قراءة التعديلات الدستورية من جديد لا السماع عنها وتفهم طبيعة المرحلة الانتقالية .

ويدعو الائتلاف كافة المدونين ونشطاء الفيس بوك الي تبني التعديلات الدستورية والدعوة الي التصويت لصالحها ، حراسة للثورة وتاسيسا لقاعدة يبني عليها الاحرار وطننا العزيز

والله اكبر وتحيا مصر

التعديلات

ليست هناك تعليقات: