الخميس، 11 سبتمبر 2008

فليرحل الخائفون


استمرارا لسياسيات المنع الحكومية غير المبررة منعت قافة نصرة ودعم غزة وكسر حصارها ، واعتقل عدد من الشباب الناهض ،وافرج عنه فيما بعد ، بينما نجح اخرون في الوصول الي بوابة صلاح الدين والاحتجاج عندها ، واستمرارا لسياسية القهر لازال الشاب الناهض محمد رفعت في طي النسيان بعد صدور قرار باعتقاله يساويه في المأساة المدون الناشط الدكتور ممدوح المنير .
وأمام كل هذا لازالت كارثة الدويقة ومعاناة اهاليها بعد الكارثة شاهدة علي الاهمال الحكومي القاتل وحالة اللامبالاة بهذا الشعب .
اننا نطالب ازاء كل هذا وغيره بتفسير موقف الرئيس تحديدا في منع السلطات الامنية لحملات دعم غزة ونصرتها ومحاولة كسر حصار غزة واعلان الموقف الرسمي بكل وضوح دون خلط للاوراق و لعب بالالفاظ من أجل الحفاظ علي الامن القومي المصري الحقيقي .
كما نطالب بتوضيح الدكتور نظيف لاسباب اصراره علي البقاء في الحكم والمسئولية رغم هذه الكوراث ورغم انف حقوق الانسان المهدره علي يده ، ونتساءل عن الكارثة القوية التي قد يعتبرها الرئيس سببا مباشرا في اقالته واقالة الحكومة .
ونعتبر أن استمرار سياسية البطش بالشباب الناهضين استمرار لدفع الوطن الي حافة الهاوية في ظل الاحتقان المستمر في مصر تحت اشراف الجهات الامنية المصرية .
ونشدد علي ان الشباب الناهض لن يخضع لسياسيات خاطئة وظالمة وسيستمر في طريقه نحو انهاء أزمة مصر شاء من شاء وابي من ابي وخطط ضده من خطط .
ونحيي جميع الشباب الذين قدموا من اوقاتهم وحريتهم في الفترة الماضية الكثير دون وجل او تاخر أو خوف ، ونؤكد لهم أن الايام القادمة أفضل طالما هم علي طريق الحرية والعدالة سائرون .
مدونون ضد الحزب الوطني
والله أكبر وتحيا مصر

هناك تعليق واحد:

امام سليم امام يقول...

مش مطلوب أنى أنافقق
.
وأقولك كلام يلاطفك

ومن حقى أفضفضلك وأقولك

أرجوك ياريس تفارقنا
.
وتحل عنا وتسيبنا

من كتر وعودك زهئنا.

كام وعشرين سنة وأنتا خانئنا
.
أسحب رجالك وفارقنا
.
دأنتا من كتر ظلمك لينا أتفرئنا .

أرجوك ياريس تفارقنا

شباب مصر فى البحر غرقان .

ملئاش فى بلدة الأمان
.
ولاشغل ولا قطران ولا حتى جيب مليان
.
ولا أنتا مش حاسس بينا
.
أرجول ياريس تفارقنا
.
فاكر أن مافيش منك
.
بس فى ف البلد أحسن منك
.
جيل جديد أحق منك
.
ومش محتاج وصاية منك

ومتزعلشى من كلامى عنك

داكله من كتر ماشوفت منك

ارجوك ياريس تفارقنا

وتحل عنا وتسيبنا