الاثنين، 29 سبتمبر 2008

تهنئة بالعيد وأمل في الخلاص


نتقدم بخالص التهاني الي المدونين والشباب المناهض لسياسيات الفساد والاستبداد في مصر ونشطاء العمل الاحتجاجي والقوي السياسية والوطنية في مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك .
ونخص بالتهاني كافة المعتقلين والمختطفين في سجون النظام الحاكم بسبب أرائهم الحرة والتجديدية والاصلاحية و في مقدمتهم رهائن الاصلاح من قيادات الاخوان المسلمين مجموعة المهندس خيرت الشاطر النائب الثاني للمرشد العام للاخوان والقيادات ال 18 الاخريين وكذلك رهين التغيير الدكتور أيمن نور وغيرهم من المصلحين وأصحاب الرأي الذين يقضون العيد خلف أسوار الظلم والطغيان .
كما نخص يالتهاني محبي الدكتور عبد الوهاب المسيري الأب الروحي للائتلاف الذي يغيب عنا هذا العيد ، ونطالبهم أن يسيروا علي نفس طريق الراحل الذي بذل حياته حتي أخر لحظة فيه من أجل الوقف امام الطغيان والاستبداد .
ونؤكد ان اصرار الحزب الوطني وحكومته ورئيسه علي حبس هؤلاء الشرفاء دون وزاع من ضمير او دين أو حكمة او حنكة أو رؤية وطنية أو حتي سياسية هو اصرار علي الافلاس السياسي و الضعف عن المواجهة والمنازلة علي ارض السياسية من اجل خدمة الوطن والمواطن .
ونشدد علي ان دوام الحال من المحال ، وان الحزب الذي يظن انه باق لاخر العمر هو حزب واهم وان قاداته الذين يظنون أنهم خالدون في مناصبهم فهم في ذات الوهم سائرون .
وكل عام وانتم علي طريق مقاومة الظلم والاستبداد سائرون

ليست هناك تعليقات: