الثلاثاء، 6 مايو 2008

نجح اضراب 4 مايو وسقط الزيف وفضح النظام


نجاح مختلف عليه ولكنه نجاح ..

تختلف المقاييس التي يتحدد علي اساسها المعيارنفسه ولكنه نجاح

حاول النظام الفاسد المستبد أن يلتف حول الاضراب بعلاوة ثبت اليوم أنها وهمية وأن يفرج عن معتقلي اضراب 6 ابريل كي يجهض الاضراب ولكن الاضراب نجح

وعلامة نجاحه فشل النظام في الالتفاف حوله وعدم جدية علاوته المزيفة في تحقيق مطالب الشعب التي ثبت أنها - اي العلاوة المزيفة - الطريقة الوحيدة لاغلاء الاسعار من جديد وما حدث من حزب الحكومة داخل مجلس الشعب أمس وموافقة نوابه علي رفع اسعار البنزين دليل واضح أن النظام يريد وضع الكبريت بجوار البنزين في مصر من اجل تخريب الوطن المفدي ..

وعلامة نجاحه أن تقافة الاحتجاج بدأت تترسخ بطريقة حضارية وتتنتشر بطريقة سريعة ومهيبة وعظيمة ومفرحة

وعلامة نجاحه ثالثا أن القوي السياسية تجاوبت مع الشارع الالكتروني وشباب الفيس بوك والمدونات واحترمت ارادة الشباب المصلح الذي يقود حملاته بكل عزيمة لانقاذ مصر من اخطار هذا الحزب الفاسد .

وعلامة نجاحه أيضا ان النظام باعلامه ورئيسه ورجاله هبوا وخافوا هبة الفيس بوك والمدونات والمتجاوبين معهم في حملاتهم ضد الظلم والفساد ..

إن الائتلاف يشكر كل من تجاوب مع مقترحاته سواء عبر الوقفات أو عبر المكث في البيوت في هذا اليوم ، ويدعو الجميع الي الاصرار علي المضي قدما في طريق الضغط علي هذا النظام الفاسد المستبد من أجل غد أفضل لمصر وشبابها الناهض وشعبها الكريم .

ونؤكد أن من ينتظر خيرا من نظام هذا تاريخه فهو واهم ، وان الطريق معروف الي الاصلاح في مصر و الذي لن يأتي الا عبر تواصل العمل الجبهوي لتخليص مصر من كبوتها والعمل علي نضتها .

ونذكر المنظمات الحقوقية والمعنية بالعدالة بضروة التضامن معنا في عقد محاكمة شعبية لاربعين من قيادات ومساعدي هذا الحزب ، بتهمة قيادة حزب محظور شعبيا والانقلاب علي الدستور والقانون .

والله أكبر وتحيا مصر

مدونون ضد الحزب الوطني

تعاون ايجابية صبر

ليست هناك تعليقات: