الاثنين، 26 مايو 2008

نحو حملة رفض عارمة لمد قانون الطواريء



نرفض رفضا باتا تمديد حالة الطواريء في مصر ونعتبر هذا المد هو تعبير كامل عن حالة الفشل والعجز الحكومي علي العيش بدون طواريء ،ومثال حي علي كبرالمأزق الذي يعيش فيه النظام الحاكم ، ودليل علي اتساع حالة الضعف داخل بنيانه .
ونشدد علي أن الطواري لم تقدم خيرا في مصر لاحد سوي هذا الحزب الحاكم ، ولم تقدم جديدا في اي مجال سوي في مجالات انتهاكات حقوق الانسان وزيادة حالة التخلُّف والجمود بل الغاء الحياة السياسية بالبلاد والتاثير السلبي علي الحياة الاقتصادية والاجتماعية ، وتوقف مؤسسات المجتمع المدني عن ممارسة أنشطتها .
ونحيي كل النواب الشرفاء الذين رفضوا الانسياق وراء الارهاب الحكومي ونشد علي ايديهم في ان يستمروا في أن يكونوا غصة في حلق النظام وان يستمروا في رفض كل مشروعات الحزب الحاكم لاشعال النار في الوطن .
وفي هذا الاطارنجدد مطلبنا في محاكمة اربعين من اركان هذا الحزب الحاكم وعلي رأسهم الرئيس مبارك وابنه جمال مبارك امين السياسات ود.أحمد نظيف رئيس الوزراء .
ونشير الي أن تأخر رفع الدعاوي القضائية لحل وحظر هذا الحزب تحمل عواقب وخيمة أكبر من مد قانون الطواريء وتدعو هذا الحزب الي الاستمرار في اتجاه الي اللا شرعية وتقنين اللامشروعية .
ونطالب الزملاء المدونين الي تدشين حملة رفض عارمة علي مدوناتهم من أجل اعلان رفض الشعب لمد هذا القانون والمطالبة بحل هذه الحزب ومحاكمة اربعين من قياداته .
مدونون ضد الحزب الوطني

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هؤلاء نزعت الرحمة من قلوبهم حتى وافقوا أولئك الحكام مع أنهم يدعون انهم يمثلون الشعب

غير معرف يقول...

سلام عليكم اخوانى الكرام مشرفى المدونة الكرام
انا عاسز ايميل حضرتكم علشان عايزكم ضر ورى
ده ايميلى
aym2007n@yahoo.com